منتديات هندسة بلا حدود
مدير المنتدى م.نبيل الدم يرحب بكم ويتمنى لكم اجمل الاوقات
يرجى تسجيل دخولك أو التسجيل في المنتدى
عملية التسجيل سهلة جدا جدا ويمكنكم التسجيل دون الحاجة الى بريد الكتروني في حال لا يوجد لديكم,
فقط بعد التسجيل اذهب الى قسم تفعيل العضوية وطلب تفعيل حسابك مجانا, اهلا بالزوار
****************
ضع إعلانك معنا مجانا وبدون تسجيل (نحقق لك الاشهار والانتشار وزيادة الاعضاء والزوار) مجانا
****************
بسم الله . ماشاء الله..لاقوة الا بالله..اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
تسجيل دخول
اعلانات ادارية
  • ♥♥ ضع إعلانك معنا مجانا وبدون تسجيل (نحقق لك الاشهار والانتشار وزيادة الاعضاء والزوار) ♥♥

  • ♥♥ راسلنا لوضع اعلانك وستحصل على مميزات اعلانية خيالية ♥♥

أهلا وسهلا بك في منتديات هندسة بلا حدود .

css, html, java, games, cods, facebook, google, gmail, yahoo, hotmail, free ,للبيع, للشراء, للإيجار, عقارات, سيارات, اجهزة كهربائية , اثاث, خدمات, نقل عفش, بناء, كمبيوتر, صيانة, السياحة, وظائف, في الأردن , إعلانات, مبوبة, منتديات, ‏هندسة, اعلانات, مجاني


شاطر|


بيانات كاتب الموضوع
بالفيديو..داعش يعدم الياباني الثاني وطوكيو تعد بالرد
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية

avatar
البيانات
البلد البلد : الاردن
الاوسمة الخاصة الاوسمة الخاصة : المشرف المميز
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 403
نقاط نقاط : 4844
السٌّمعَة السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/03/2014
المستوى التعليمي المستوى التعليمي : مهندس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس
المزاج المزاج : good

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://enging.yoo7.com/

موضوع: بالفيديو..داعش يعدم الياباني الثاني وطوكيو تعد بالرد الإثنين 02 فبراير 2015, 2:40 am

اذا احتوت المشاركة صورا - قم بالضغط عليها لعرضها بحجمها الطبيعي




بالفيديو..داعش يعدم الياباني الثاني وطوكيو تعد بالرد


بالفيديو داعش يعدم الياباني الثاني وطوكيو تعد بالرد العربية نت الصفحة الرئيسية





العربية.نت- وكالات
أعلن تنظيم "داعش" قتل الرهينة الياباني الثاني كينجي غوتو في العراق. وأظهر فيديو بعنوان رسالة إلى حكومة اليابان، بثه السبت على "تويتر" موقع الفرقان التابع لمجموعات متطرفة، الرهينة بلباس برتقالي جاثياً على ركبتيه بطريقة مشابهة لعمليات الإعدام السابقة التي نفذها التنظيم الإرهابي بحق رهائن أجانب. وظهر إلى جانبه رجل بلباس أسود يوجه رسالة إلى اليابان معلناً انطلاق "الكابوس"، ومهدداً بوجود جيش كامل "متعطش لدمائكم" بحسب تعبيره.
كما توجه "الملثم"، الذي رجح مركز مراقبة المواقع المتطرفة (سايت) بأن يكون هو الشخص نفسه الذي ظهر في أشرطة أخرى تضمنت قطع رؤوس رهائن آخرين، إلى رئيس الوزراء الياباني آبي قائلاً: "بسبب مشاركتكم في الحرب فإن هذه السكين لن تذبح كينجي فقط بل ستلاحق قومكم أينما وجدوا". وأنهى تهديده قائلاً: "فليبدأ الكابوس بالنسبة لليابان"، وشرع بعدها بإعدام الرهينة.
اليابان تدين وتتوعد بالرد
في المقابل، دانت الحكومة اليابانية بأشد العبارات إعدام مواطنها، معتبرة أنه "عمل شائن ويثير الاشمئزاز". وقال المتحدث باسم الحكومة يوشيهيدي سوغا في مؤتمر صحافي مقتضب في السادسة صباح الأحد بالتوقيت المحلي (21,00 ت غ السبت) إن "شريط فيديو يظهر إعدام غوتو تم بثه على الإنترنت ولا يمكن إلا أن نشعر بالاستياء الشديد حيال تكرار هذا العمل الإرهابي الشائن والذي يثير الاشمئزاز وندينه بأشد العبارات". وأضاف "سنرد على هذا العمل بحزم"، لافتاً إلى استمرار جمع المعلومات حول ما حصل.
وقال سوغا "نعتقد أن احتمال (أن يكون الشريط صحيحاً) كبير جداً"، مشيراً إلى أنه يستند في ذلك إلى تحليل خبراء. وأوضح أن الشخص الذي قتل في الشريط هو بالتأكيد كينجي غوتو.
من جهته، أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي أن بلاده لن ترضخ في مواجهة "إرهاب مرفوض". وقال "لن نغفر أبداً للإرهابيين. إن اليابان عازمة تماماً على تحمل مسؤولياتها بالتعاون مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب" ولإحالة المسؤولين عنه "أمام القضاء".
وعبر آبي عن حزنه لأقرباء الرهينة وعن أسفه لأن جهود الحكومة لم تسمح بإنقاذه. وقال "لا أجد الكلمات لوصف الألم الذي يمكن أن تشعر به الأسرة"، مؤكداً أن "الحكومة فعلت ما بوسعها لإدارة هذه الأزمة ومن المؤسف جداً أن القضية وصلت إلى هذه النتيجة".
من جهته قدم المبعوث الياباني إلى الأردن ومساعد وزير الخارجية ياسوهيدي ناكاياما تعازيه بعد مقتل الصحافي الياباني، مشيراً إلى انه باق في الأردن للعمل في مجموعة الاتصال حتى تلقي أوامر أخرى من طوكيو.
إدانات دولية
وتوافدت الإدانات الدولية لتلك الجريمة. ووصف الرئيس الأميركي باراك أوباما الإعدام بجريمة "القتل الشنيعة". وقال  في بيان إن "الولايات المتحدة تدين القتل الشنيع للمواطن والصحافي الياباني كينجي غوتو من جانب مجموعة داعش الإرهابية". وكان البيت الأبيض أعلن بداية أن الولايات المتحدة تعمل من أجل التأكد من صحة تسجيل فيديو إعدام الرهينة الياباني كينجي جوتو. وأضاف أن واشنطن "تندد بقوة" بـأفعال الجماعة المتشددة.
كذلك وصف رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إعدام الرهينة  بالعمل "الدنيء" و"المرعب". وقال كاميرون في بيان "أدين بشدة ما يبدو أنه قتل دنيء ومرعب لكينجي غوتو. إنه تذكير إضافي بأن داعش تجسد الشر من دون أي اعتبار للحياة الانسانية".
بدوره دان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الأحد "بأشد العبارات" جريمة الإعدام. وقالت الرئاسة الفرنسية إن هولاند "يدين بأشد العبارات القتل الوحشي للمواطن الياباني كينجي غوتو من جانب داعش".
ويذكر أن حكومة رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي كانت قد أعلنت أنها وضعت أولوية قصوى لتحرير جوتو وهو مراسل عسكري مخضرم خطفه المتشددون في أكتوبر الماضي عندما ذهب إلى سوريا سعياً لإطلاق سراح رهينة ياباني آخر يدعى هارونا ياكاوا، الذي أعدمه التنظيم في 24 يناير.
وكان جوتو ظهر في تسجيلات مصورة سابقة قال فيها إنه سيتم الإفراج عنه إذا أطلق الأردن سراح العراقية ساجدة الريشاوي، في حين أعربت عمان عن استعدادها  للإفراج عنها إذا حصلت على تأكيدات بسلامة الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، المحتجز أيضا لدى التنظيم.
ولم يتطرق شريط الفيديو الحالي إلى مصير الطيار الأردني. وفي آخر تسجيل له، هدد التنظيم بقتل الطيار في حال لم يفرج الأردن عن الريشاوي.


المصدر قناة العربية


" شارك الموضع مع الجميع عبر المواقع لتعم الفائدة "




 الموضوع الأصلي : بالفيديو..داعش يعدم الياباني الثاني وطوكيو تعد بالرد // المصدر : منتديات هندسة بلا حدود // الكاتب:اسد مفترس


توقيع العضو ; اسد مفترس



منتديات, ‏هندسة, اعلانات, مجانا, مجانية, الاشهار, برامج, كهرباء, برمجة, الكترونيات, التحكم, المبرمج, الحماية, التصميم, Control, Mechatronics, facebook, plc, motor, star, delta, ats, google, app, cnc,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

***** اسد مفترس *****


بالفيديو..داعش يعدم الياباني الثاني وطوكيو تعد بالرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
الإشارات المرجعية والمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك



الــرد الســـريـع



آخر المواضيع في منتديات هندسة بلا حدود
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عصى الله اربعين سنة !
انفجار سيارة في عمان وتفحّم سائقها / فيديو
الكشف عن سبب جريمة ضاحية الرشيد بعمان
إعـلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي
ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-3 اهداف [ شاشة كاملة ] 2017
جماهير الفيصلى تكسر مدرجات الاسكندرية عقب نهائى البطولة العربية
شاهد ماذا قال لاعب الترجي التونسي [فخر الدين بن يوسف] للاعبي الفيصلي الأردني #تصريح صادم HD
تعلم كيف تحول كهرباء من 12 فولت الى 220 فولت - YouTube
بالفيديو ..النائب محمد نوح : حادثة السفارة الإسرائيلية و استشهاد الشاب محمد اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة.. تفاصيل
تعليم حركات المصارعة الحرة فريق MWE بقيادة الكابتن zuher hundomie
الخميس 17 أغسطس 2017, 4:30 pm
الخميس 17 أغسطس 2017, 4:05 pm
الخميس 17 أغسطس 2017, 3:56 pm
الخميس 17 أغسطس 2017, 3:07 pm
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 5:32 pm
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 5:28 pm
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 5:25 pm
الإثنين 14 أغسطس 2017, 8:35 pm
الجمعة 28 يوليو 2017, 12:56 pm
الجمعة 21 يوليو 2017, 6:13 pm

Flag Counter منتديات هندسة بلا حدود


تعرف على منتديات هندسة بلا حدود

يعتبر موقع منتديات هندسة بلا حدود من المنتديات المشهورة والمهمة ومن المواقع هندسية العربية على الانترنت ،وحتى الآن عدد الأعضاء المنتسبين له في المنتديات كأكبر تجمع هندسي عربي حتى الآن .ويهدف الموقع إلى نشر المعرفة الهندسية وتقديم كل ماله فائدة للمهندسين والفنيين والمهتمين من خلال أقسامه العلمية والهندسية المتعددة ،بالإضافة إلى وجود أقسام عامة تستقطب الكثير لمختلف النقاشات الهادفة.
جميع الحقوق محفوظة 2017 © منتديات هندسة بلا حدود Powered by phpBB ® Copyright © 2012 - 2017 تصميم منتديات هندسة بلا حدود نبيل الدم