بسم الله الرحمن الرحيم.
عزيزي المستخدم:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد: فهذه تعليمات برنامج الوسام الملكي؛
أحد البرامج التطبيقية من إنتاج وبرمجة وتصميم نبيل الدم ومنتديات هندسة بلا حدود.
يخدم هذا البرنامج منشآت الأعمال المتوسطة والصغيرة، مع تنوع كبير في إمكانياته وخياراته؛ لذلك فإننا نرجو أن ينال رضا وإعجاب شريحة كبيرة من أصحاب المنشآت، وأن يكون اسما على مسمى في تلبية الاحتياجات والطلبات المتنوعة لشتى المجالات.
ميزات البرنامج:
1) يعمل البرنامج على جميع الإصدارات المطورة من نظام ويندوز.
2) سهولة الاستخدام عند إدخال البيانات أو البحث عنها أو طباعتها.
3) إمكانية تعدد المستخدمين مع خيارات تفصيلية لصلاحيات عمل كل منهم داخل البرنامج.
4) إمكانية التراسل بين المستخدمين عبر الشبكة وارسال رسائل متعددة في أي وقت لكل منهم من داخل البرنامج.
5) إمكانية وضع شروط لتنبيهك بالبضائع التي تحت الحد الادنى من الكميات التي تضعها والتنبيه بالموردين والعملاء المتوقفين وما لك وعليك من مبالغ وتنبيهك بالبضائع والاصناف التي قاربة على الانتهاء.
6) إمكانية حماية البرنامج بكلمة مرور لا يتم الدخول إليه إلا بكتابتها.
7) إمكانية التعامل مع التاريخ الهجري أو الميلادي وسهولة التنقل بينهما.
8) إمكانية التعامل مع تغيير ألوان النصوص التنبيهية وخلفيات البرنامج.
9) إمكانية تصدير البيانات الموجودة في معظم النوافذ الى البرامج التالية: اكسل، اكسس، ورد، تكست، هوتميل، Microsoft Office Excel وText Document وHTML Document وMicrosoft Office Word وMicrosoft Office Access، وبشكل انيق ومروس.
10) إمكانية عمل البرنامج على الشبكة بسهولة بالغة.
11) التعامل باللغة العربية أو الإنكليزية وسهولة التنقل بينهما.
12) التصميم الموحد لنوافذ البرنامج وشاشاته المساعدة؛ مما يجعل فهم طريقة عمل البرنامج والتعامل معه بمنتهى السهولة.
13) امكانية تحويل بين التاريخ الهجري أو الميلادي مع محول التاريخ.
14) التعامل مع نظام نقاط البيع، وما يتعلق به من قارئ الباركود.
15) تعدد المستودعات والفروع والصناديق وسهولة التنقل بينها والتعامل معها.
16) إمكانيات هائلة في البحث عن جميع البيانات المدخلة وبمعايير متنوعة لكل نافذة في البرنامج.
17) وجود مجموعة كبيرة من التقارير الجاهزة تلخيصيه أو الإحصائية.
18) إمكانية طباعة قوائم مخصصة ومتنوعة من كل نافذة في البرنامج وفق معايير وخيارات واسعة.
19) يتم ترتيب البيانات في النوافذ المختلفة وفق معايير عالية الدقة.
20) إمكانية ادخال بيانات منشأتك وظهورها في التقارير الجاهزة عند الطباعة.
21) إمكانية تحديد عملة البلد الذي سيستخدم فيه البرنامج.
22) إمكانية التعامل مع المواد الغذائية والأصناف ذات تاريخ الصلاحية.
23) إمكانية كتابة 4 أربع رسائل تنبيهية او تذكيرية لتذكيرك بالمواعيد.
24) إمكانية إضافة صورة الصنف لعرضها بشكل خاص أمام العملاء عند الحاجة.
25) التعامل مع الأصناف والبضائع بمنتهى السهولة.
26) التعامل مع نظام شريط الترميز (الباركود) بقراءته وطباعته وإنشائه.
27) إمكانية طباعة الباركود على أية طابعة وبأي عدد تحدده لكل رمز، مع خيارات متعددة للطباعة.
28) إمكانية طباعة ترويسة اسم منشأتك باللغة العربية واللغة الإنكليزية على كافة التقارير والمطبوعات.
29) تكيف مطبوعات البرنامج الأساسية وفق الشكل الذي تحدده لمطبوعات منشأتك.
30) التعامل مع فواتير المبيعات والمشتريات وعروض الأسعار.
31) الحساب الآلي لمستحقات الموظفين المالية من الرواتب بعد احتساب الغياب والتأخر والإضافي.
32) تسجيل شؤون الموظفين غير المالية من بيانات الحضور والانصراف وبيانات وثائق الموظفين وصورها وبيانات الإجازات والسلف والعلاوات وغيرها.
33) وجود نظام سريع لتسجيل الحضور والانصراف آليا مع إمكانية استخدام قارئ الباركود لذلك.
34) تبسيط التعامل مع سندات القبض والصرف والكمبيالات، وجعلها بطريقة في منتهى السهولة والوضوح.
35) سهولة التعامل مع شجرة الحسابات وإمكانية تعديل بيانات حساباتها غير الرئيسية، مع إمكانية الحصول الفوري منها على رصيد أي حساب.
36) ثبات قيود اليومية ومرونتها؛ بحيث يمكن تعديل بيانات القيد ولا يمكن حذفه ولا قبول حفظه إذا لم تتساوى فيه قيم السندات المدينة مع الدائنة لكل قيد مما يضمن صحة العمل المحاسبي.
37) إمكانية طلب كشوف مالية لأي حساب في البرنامج في أي وقت وضمن أي تاريخ يحدد لذلك.
38) امكانية طباعة بيانات الموظفين بشكل مروس وامكانية تصدير بياناتهم الى برامج اكسل وورد Microsoft Office Excel وText Document وHTML Document وMicrosoft Office Word وMicrosoft Office Access،
39) توفر الكشوف والقوائم المالية المحاسبية الآتية: قائمة كشف الأرباح والخسائر، قائمة كشوفات الرواتب، قائمة دائن ومدين، قائمة وصول أمنات والشيكات، مع إمكانية تحديد نطاق تاريخ معين لنتيجتها.
40) وجود أكثر من مراقب في البرنامج يسجل طبيعة العمل بالتفصيل من قبل المستخدمين خطوة بخطوة.
41) وجود أداة داخل البرنامج لخدمات قاعدة البيانات تمكنك من أخذ النسخ الاحتياطية أو استعادتها، والقيام بضغط قاعدة البيانات وإصلاحها وعمل نسخ احتياطية دوريا من قاعدة البيانات بشكل آلي.
42) وجود أكثر من ملف تعليمات كامل يشرح وبالصور جميع ميزات البرنامج وخياراته ونوافذه وشاشاته المساعدة.
43) وجود برنامج تعليمي مجاني مرفق يشرح بالصوت والصورة المتحركة طريقة عمل البرنامج بأسلوب مبسط.
صور للبرنامج
راسلني لطلب مثل هذا البرنامج لعملك اوشركتك او مؤسستك..
" ======================================================= "
" انتهى الاعلان او الموضوع او الخبر "
خبير سيو تواصل معي : خبير سيو
ميز اعلانك من هنا : اعلان رابط نصي دو فلو على منتديات هندسة بلا حدود 5$ فقط لشهر واحد - متجر خدمة لي
اعلان مميز : امتلك متجر الكتروني احترافي مع منصة استقل
خدمات تحسين سيو المواقع
" فضلا وليس امرا شارك الموضع مع الجميع عبر المواقع لتعم الفائدة "