منتديات هندسة بلا حدود
مدير المنتدى م.نبيل الدم يرحب بكم ويتمنى لكم اجمل الاوقات
يرجى تسجيل دخولك أو التسجيل في المنتدى
عملية التسجيل سهلة جدا جدا ويمكنكم التسجيل دون الحاجة الى بريد الكتروني في حال لا يوجد لديكم,
فقط بعد التسجيل اذهب الى قسم تفعيل العضوية وطلب تفعيل حسابك مجانا, اهلا بالزوار
****************
ضع إعلانك معنا مجانا وبدون تسجيل (نحقق لك الاشهار والانتشار وزيادة الاعضاء والزوار) مجانا
****************
بسم الله . ماشاء الله..لاقوة الا بالله..اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
تسجيل دخول
اعلانات ادارية
  • ♥♥ ضع إعلانك معنا مجانا وبدون تسجيل (نحقق لك الاشهار والانتشار وزيادة الاعضاء والزوار) ♥♥

  • ♥♥ راسلنا لوضع اعلانك وستحصل على مميزات اعلانية خيالية ♥♥

أهلا وسهلا بك في منتديات هندسة بلا حدود .

css, html, java, games, cods, facebook, google, gmail, yahoo, hotmail, free ,للبيع, للشراء, للإيجار, عقارات, سيارات, اجهزة كهربائية , اثاث, خدمات, نقل عفش, بناء, كمبيوتر, صيانة, السياحة, وظائف, في الأردن , إعلانات, مبوبة, منتديات, ‏هندسة, اعلانات, مجاني


شاطر|


بيانات كاتب الموضوع
شاب مصري يخترق موقع داعش
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

avatar
البيانات
البلد البلد : الاردن
الاوسمة الخاصة الاوسمة الخاصة : ادارة المنتدى
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2008
نقاط نقاط : 17025
السٌّمعَة السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/07/2012
المستوى التعليمي المستوى التعليمي : Mechatronics & Control Engineering
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : متابعة التكنولوجيا
المزاج المزاج : معتدل
تعاليق تعاليق : المدير العام لمنتديات هندسة بلا حدود
ஜ۩‎®️‎۩ஜ(م.نبيل الدم)ஜ۩‎®️‎۩ஜ

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://enging.yoo7.comhttp://www.facebook.com/Brmjyatrom3dhttps://twitter.com/Brmjyatrom3d

موضوع: شاب مصري يخترق موقع داعش الأحد 01 مارس 2015, 5:05 pm

اذا احتوت المشاركة صورا - قم بالضغط عليها لعرضها بحجمها الطبيعي




شاب مصري يخترق موقع داعش


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


أخبار الأردن -




يبدو أن فظائع داعش التي ظهرت حتى الآن في أشرطة التنظيم المصورة ليست سوى غيض من فيض. فقد تمكن مبرمج مصري من اختراق موقع داعش على شبكة الإنترنت، ليعود بحقائق "مفجعة"، وتفاصيل مروعة.


وفي حديث للعربية.نت كشف المبرمج المصري، أحمد سمارة كيف يصور التنظيم الإرهابي فيديوهات حرق وذبح ضحاياه، وأين يخفي تلك الفيديوهات المروعة، ومن يعمل على إخراجها وتصويرها، وما هي الفيديوهات الأخرى التي بحوزته ولم يكشف الستار عنها بعد.


أما في تفاصيل هذا الاختراق، فقد كشف سمارة أن عمله هذا بدأ منذ شهر تقريبا، عندما اكتشف أن عددا كبيرا من الصحافيين والإعلاميين يبثون أخبار التنظيم وبياناته في صحفهم ومواقعهم وفضائياتهم من خلال هذا الموقع.


ويتابع قائلاً:" نتيجة لخبرتي السابقة في اختراق مواقع التنظيمات المتطرفة ومنها مواقع تنظيم "أنصار بيت المقدس" و"الإخوان "وأجناد مصر" وغيرها، اتخذت قراري باختراق موقع داعش، وكنت أدخل على السيرفر الخاص بالموقع وأخترقه دون أن أترك اسمي، بل كنت أكتب أسفله كلمة مجهول ".


ويضيف: "عندما بث التنظيم الإرهابي فيديو حرق الطيار معاذ الكساسبة ثار الدم في عروقي، واتخذت قراري هذه المرة باختراق الموقع وإعلان اسمي، فلست أقل من الضباط والجنود الذين سقطوا قتلى في الحرب على الإرهاب، وعندما دخلت على السيرفر الخاص بالتنظيم، وكان ذلك تحديدا يوم 3 فبراير، تصفحت كافة الملفات داخل الموقع حتى وصلت للملف الذي يخفون فيه فيديوهات الإعدام والقتل والحرق والذبح، وهالني ما رأيت وشاهدت".


أما بالنسبة لفيديو مذبحة المصريين في ليبيا، فكشف سمارة أنه شاهد الفيديو قبل بثه بأسبوع كامل، إلا أنه لم يكن يعلم أنهم مصريون. وزاد من اعتقاده أنهم ليسوا مصريين بحسب قوله عدم علمه بوجود مصريين مخطوفين على يد التنظيم الإرهابي، إضافة إلى الشخص الأسمر الذي كان موجودا معهم في الفيديو.


وبالنسبة لهذا الشخص، يكشف المبرمج أنه بنغالي، ويقول:" عرفت ذلك من الفيديو وليس إفريقيا، وكان الذبح قد تم قبل بث الفيديو بأيام كثيرة، لأن الفيديو كان واضحا أنه أعد قبل البث بشهر كامل، وسمعت صراخ الشهداء وهم يذبحون على أيدي هؤلاء القتلة"، مشيرا إلى أن مخرجي الفيديو ومعديه وهم أجانب أيضا استخدموا في تصوير هذا الفيديو 5 كاميرات، منها كاميرا علوية و4 كاميرات على الأرض، إضافة إلى مؤثرات صوتية وموسيقى تصويرية، وكانوا يستخدمون المؤثرات الصوتية بطريقة مدروسة، حيث تكون بطيئة في بعض الأوقات، ويتم تسريعها في أوقات أخرى عند القتل، مما يثير الرعب، وهو ما يتم تنفيذه في الأفلام العالمية.


شعار الجيش المصري


وقال سمارة عندما اخترقت الموقع للمرة الثانية يوم 9 فبراير وقبل بث فيديو المصريين، قمت برفع صورة لشعار الجيش المصري على الموقع، وأدرجت تحت الشعار صورة من مشهد جنازة الجنود المصريين، وكتبت أسفلها "أنعى بكل حزن وأسى شعب الأردن الشقيق، وشعب مصر في حادث مقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة، اللهم صبِّر أهله وذويه".


كما نشرت صورة للطيار الأردني وهو يقف أمام عناصر تنظيم "داعش "رافعا رأسه، وعلقت عليها بالقول "رأسك مرفوعة يا أسد وسط الكلاب"، موضحا سبب اختراقه للموقع قائلا: "هذا الاختراق لأجل شهداء الجيش المصري، ولأجل الطيار الأردني معاذ الكساسبة، وتركت اسمي هذه المرة.
وتابع قائلاً:" عند بث التنظيم لفيديو مذبحة المصريين وقتها فقط عرفت أنهم مصريون، وعلى الفور نشرت صورهم، ولم أكن أعلم أن الفيديو الذي وجدته وشاهدته ضمن مشاهدتي السريعة لنحو 47 فيديو أنهم المصريون الذين كانوا مختطفين، وقد وجدت الفيديو على السيرفر الرئيسي كاملا دون مونتاج، وكان يوجد ضمن الضحايا رجل مسن يبكي كثيرا دون صراخ، وكان واضحا في الصورة أنه كان خائفا وهو الرجل البنغالي، كما سمعت أكثر من مرة كلمة "قطع " التي يقولها المخرج، وإعادة المشهد أكثر من مرة كلما كان يتكلم أحد من الضحايا أو يصرخ أثناء التصوير، مضيفا أن جميع الأصوات التي ظهرت بعد ذلك كلها تركيب من خلال استوديو، كما شاهدت فيديو لذبح أشخاص يابانيين وأوروبيين وعشرات الفيديوهات لحرق يابانيين على غرار واقعة الكساسبة."


ويضيف سمارة عندما قام الجيش المصري بالثأر للضحايا، وضعت فيديو على موقع التنظيم يحوي صوت المتحدث العسكري الذي أعلن قيام قواتنا بقصف مواقع داعش في ليبيا، وقلت إنني قمت بهذا الاختراق من أجل شهداء أقباط مصر وشهداء الجيش المصري، وكانت نسبة الاختراق 100% ونسبة الضرر الحاصل على الموقع 100% وكتبت" لقد تم الاختراق بتاريخ 15 فبراير من العام 2015 الساعة 6:00 صباحا، وقلت سيبقى الاختراق متواصلا"، وحتى هذه اللحظة التي أتحدث فيها مع "العربية.نت" مازال الموقع مخترقا من جانبي وأسيطر عليه سيطرة تامة.


إلى ذلك، أكد سمارة أنه أراد توصيل رسائل من وراء هذا الاختراق، أولها- بحسب قوله- "أنني مسلم مصري، واخترقت موقع هذا التنظيم الإرهابي الذي يدعي الإسلام انتقاما وثأرا لزملائي المصريين الأقباط، وهو ما يعني أننا مصريون جميعا لا فرق بين مسلم وقبطي. وثانيا لكي أثبت للعالم كله أن المصريين قادرون على اختراق هذه المواقع والتنظيمات المتطرفة ومعرفة من وراءها. ثالثا وهو ما أود التأكيد عليه أنني لست أقل من الضباط والجنود الذين يسقطون قتلى في المواجهة المريرة مع الارهاب، وإذا كانوا هم يواجهونه بالسلاح فأنا أواجهه بالكمبيوتر والإنترنت."


من جهة أخرى، قال سمارة إن تنظيم داعش هدده بالقتل عقابا له على فعلته، كما اخترق التنظيم بريده الإلكتروني لمدة 3 دقائق، ونجح في استعادته منهم، كما أرسلوا له تهديدات من جانب شخص يدعى أبو عمر، مضيفا أنه سيواصل التهكير عليهم وعلى مواقعهم كما فعل مع موقع منبر الجهاد الإعلامي التابع لـ"أنصار بيت المقدس"، ردا منه على حادث العريش، وكما فعل مع عدة صفحات ومواقع تابعة لجماعة الإخوان المسلمين. 


المصدر وكالة اخبار الاردن


" شارك الموضع مع الجميع عبر المواقع لتعم الفائدة "




 الموضوع الأصلي : شاب مصري يخترق موقع داعش // المصدر : منتديات هندسة بلا حدود // الكاتب:نبيل الدم


توقيع العضو ; نبيل الدم



منتديات, ‏هندسة, اعلانات, مجانا, مجانية, الاشهار, برامج, كهرباء, برمجة, الكترونيات, التحكم, المبرمج, الحماية, التصميم, Control, Mechatronics, facebook, plc, motor, star, delta, ats, google, app, cnc,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ஜ۩‎®‎۩ஜ(م.نبيل الدم)ஜ۩‎®‎۩ஜ


شاب مصري يخترق موقع داعش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
الإشارات المرجعية والمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك



الــرد الســـريـع



آخر المواضيع في منتديات هندسة بلا حدود
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
sia - Cheap Thrills مترجمة
اغنية ميجانا بصوت عربي ارمني بصوت روعةMi gan IN ARABIC COVER by (rachelle kiame)
اغنيه وين ما اروح الكه جروح ...روعه
محمد جنيد موال (صرخة طفل )
Luis Fonsi - Despacito ft. Daddy Yankee ديسباسيتو
قصيدة خلف بن دعيجا الشراري استغفري يابنت كامله
طالب يقولل قصيدة تجعل المدرس يقبل رأسه
أنيس شوشان :" هذه الأرض للجميع"
شركة البيوت للخدمات المنزلية بالرياض
خدمات تهمك
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:32 pm
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:25 pm
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:24 pm
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:23 pm
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:21 pm
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:16 pm
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:14 pm
الجمعة 08 ديسمبر 2017, 5:12 pm
السبت 11 نوفمبر 2017, 8:25 pm
السبت 11 نوفمبر 2017, 8:24 pm

Flag Counter منتديات هندسة بلا حدود


تعرف على منتديات هندسة بلا حدود

يعتبر موقع منتديات هندسة بلا حدود من المنتديات المشهورة والمهمة ومن المواقع هندسية العربية على الانترنت ،وحتى الآن عدد الأعضاء المنتسبين له في المنتديات كأكبر تجمع هندسي عربي حتى الآن .ويهدف الموقع إلى نشر المعرفة الهندسية وتقديم كل ماله فائدة للمهندسين والفنيين والمهتمين من خلال أقسامه العلمية والهندسية المتعددة ،بالإضافة إلى وجود أقسام عامة تستقطب الكثير لمختلف النقاشات الهادفة.
جميع الحقوق محفوظة 2017 © منتديات هندسة بلا حدود Powered by phpBB ® Copyright © 2012 - 2017 تصميم منتديات هندسة بلا حدود نبيل الدم