123
اعلانات ادارية
  • ♥♥ راسلنا لوضع اعلانك او من خلال شراء خدماتنا من خمسات وستحصل على مميزات اعلانية خيالية ♥♥

  • ♥♥ ادعوا اصدقائك للاشتراك معنا لتصل جميع اعلانات التوظيف واخر الاخبار والمواضيع الى بريدكم الالكترونى مباشرة ♥♥

  • ♥♥ ضع إعلانك معنا مجانا * وبدون تسجيل * ( نحقق لك الاشهار والانتشار وزيادة الاعضاء والزوار لدينا باك لينك عالي وارشفة عالية ومشاركات عبر التواصل الاجتماعي ) ♥♥

  • ♥♥ ( لمتابعة آخر الاعلانات والوظائف والمواضيع والاخبار أولا بأول يرجى مراجعة موقعنا من كل حين لآخر حيث يتم النشر وبشكل مستمر لكافة المواضيع المتنوعة والهامة ) ♥♥

* منتديات هندسة بلا حدود * يتم تفعيل الحساب خلال 24 ساعة من قبل ادارة المنتدى او من خلال ايميل تسجيل العضو مباشرة *

ضع إعلانك معنا مجانا * وبدون تسجيل * كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها  Images21


شاطر


بيانات كاتب الموضوع
كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

ألضياء
البيانات
البلد البلد : السعودية
الاوسمة الخاصة الاوسمة الخاصة : عضو جديد
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 293
نقاط نقاط : 9391
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.sat-souq.com

موضوع: كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها  I_icon_minitimeالإثنين 10 يونيو 2024, 3:25 pm

اذا احتوت المشاركة صورا - قم بالضغط عليها لعرضها بحجمها الطبيعي İ12





3535 منتديات هندسة بلا حدود : كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها





كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها

كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس: عهد جديد من الرفاهية في القاهرة الجديدة

يتألق كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Amara Residence New Cairo، الذي يُعد مشروع شركة نيو بلان للتطوير العقاري الأهم، الذي حققت قبله سلسلة من النجاحات في العاصمة الإدارية الجديدة قبل أن تقرر توسيع استثماراتها إلى القاهرة الجديدة، كما يقع كمبوند امارا ريزيدنس في موقع استراتيجي بالتجمع الخامس ويوفر أسعار وأنظمة تقسيط مغرية، مما يجعله استثمار مثالي لمن يبحثون عن الرفاهية والخصوصية والأمان في واحدة من أكثر المناطق تميزاً في مصر. 

كمبوند امارا التجمع الخامس: عنوانك الجديد بجوار أيقونات التجمع الخامس

يتمتع كمبوند امارا نيو بلان التجمع الخامس Amara Residence Compound New Cairo بموقع استثنائي، مما يجعله نقطة جذب للباحثين عن الرقي والفخامة في قلب القاهرة الجديدة. يقع كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة بجوار الجامعة الأمريكية وعلى بضع دقائق فقط من محور المشير طنطاوي، كما يستغرق أمر الوصول للعاصمة الإدارية نحو 15 دقيقة فقط من كمبوند امارا نيو بلان القاهرة الجديدة، مما يضع السكان في قلب الأحداث الثقافية والاجتماعية، بينما يؤمن قرب كمبوند امارا التجمع الخامس من مطار القاهرة الدولي تسهيلات للسكان بغرض العمل أو الترفيه. 

يوفر كمبوند امارا نيو بلان القاهرة الجديدة سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية والخدمات الأساسية عبر طريق السويس والطريق الدائري، مضمونًا بذلك تجربة معيشية متكاملة للسكان، وما يُضفي على فخامة كمبوند امارا نيو بلان القاهرة الجديدة Amara Compound New Plan هو مجاورتهُ لمشاريع كمبوندات راقية مثل ماونتن فيو اي سيتي وهايد بارك، مما يُعزز من قيمته الاستثمارية ويوفر بيئة سكنية مميزة تُحاكي العصرية والأناقة في كل تفاصيلها، مما يجعل كمبوند امارة نيو بلان وجهة مثالية لمن يبحث عن الحياة الفاخرة وسط أجواء من الهدوء والرفاهية. 

تصاميم تفوق الخيال وخدمات ترفيهية لا تنتهي في كمبوند امارا ريزيدنس

تم تصميم كمبوند امارة التجمع الخامس بأسلوب عصري يجمع بين البساطة والأناقة، مع مراعاة توفير الرفاهية في كل تفصيل، حيثُ تتنوع وحدات كمبوند امارا نيو بلان التجمع الخامس Amara Residence Compound New Cairo السكنية داخله بين شقق بمساحات مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات وليختار العميل شراء ما تأتي على ذوقه، فتبدأ الوحدات للبيع في كمبوند امارا القاهرة الجديدة من غرفتين إلى 4 غرف، ووحدات دوبلكس واسعة تلائم العائلات الكبيرة، وكل وحدة مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والخصوصية لسكانها.  

يقدم كمبوند امارا القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تلبي كافة احتياجات سكانه، حيثُ يضم كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس مطاعم وكافيهات تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، وكذلك يوفر كمبوند امارا القاهرة الجديدة Compound Amara Residence New Cairo جراجات مؤمنة لركن السيارات. يضم كمبوند امارة نيو بلان القاهرة الجديدة حمامات سباحة متنوعة الأحجام لتناسب جميع الأعمار، كما يضم كمبوند امارا ريزيدنس نادي صحي وسبا لتوفير أعلى مستويات الراحة والاستجمام.  

تتضمن المرافق والخدمات المتاحة في كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة مساحات خضراء شاسعة ومناطق لاند سكيب توفر أجواءً من الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى بحيرات صناعية تضيف لمسة من الجمال الطبيعي للمكان، وتزويد كمبوند Amara Compound New Plan بِجراجات مؤمنة لركن السيارات، وخدمات أمنية متطورة تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان السكان. 
يقدم كمبوند امارا ريزيدنس Amara Residence Compound New Cairo مفهومًا جديدًا للحياة العصرية الفاخرة، حيث يجمع بين الهدوء والرفاهية في بيئة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانه، ويتوفر في كمبوند امارا القاهرة الجديدة كيدز أريا مجهزة بأحدث الألعاب الترفيهية التي تساعد على تطوير مهارات الأطفال الحركية والذهنية في بيئة آمنة وممتعة. ولعشاق الرياضة واللياقة البدنية، يتوفر جيم مجهز بأحدث المعدات الرياضية في كمبوند امارا نيو بلان التجمع الخامس، بالإضافة إلى مسارات للجري وركوب الدراجات في كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة. 

كمبوند امارة القاهرة الجديدة .. فرصتك للعيش في رفاهية بأنظمة تقسيط ميسرة مع أسعار تنافسية

سعت شركة نيو بلان لتوفير أسعار مُيسرة وأنظمة سداد تُشجع العميل على حجز وشراء وحدته المفضلة داخل كمبوند امارا ريزيدنس، فلقد قدمت أسعار تنافسية، حيثُ أسعار الشقق المكونة من غرفتين في كمبوند امارا ريزيدنس Amara Compound New Plan تبدأ من 7,300,000 جنيه مصري، مما يعتبر استثمار مميز بالنظر إلى مستوى الخدمات والرفاهية المقدمة. أما الشقق ذات 3 غرف فتبدأ من 8,900,000 جنيه مصري في كمبوند امارا ريزيدنس، وهي تُعتبر فرصة مثالية للعائلات الباحثة عن مساحة أكبر ومزيد من الخصوصية بين أركان مشروع Amara Residence New Plan. 

تتوفر وحدات دوبلكس في كمبوند امارا التجمع الخامس للراغبين في الحصول على مساحات أوسع، بسعر يبدأ من 17,500,000 جنيه مصري، وهي مصممة لتوفير تجربة معيشية فاخرة لا مثيل لها، كما سعت الشركة لتسهيل عملية الشراء، حيثُ قدمت نظام سداد رائع في كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس، ليبدأ بدون دفع مقدم حجز  وتقسيط المبلغ على مدى 8 سنوات، مما يجعل امتلاك وحدة في كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Amara Residence New Cairo في متناول يد الكثيرين دون أن يشكل ذلك عبئاً مالياً كبيراً خاصة مع تسلم وحدات كمبوند امارا القاهرة الجديدة خلال 3.5 سنوات فقط. 

كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس يمثل فرصة استثمار مميزة لمن يبحث عن الجودة والرفاهية والخصوصية في قلب القاهرة الجديدة، فإن كمبوند امارا ريزيدنس يتألق بتصاميمه العصرية، وموقعه الاستراتيجي، ومجموعة الخدمات والمرافق الفاخرة التي يقدمها، ليضع معايير جديدة للمعيشة الفاخرة في مصر. 





" ======================================================= "

" انتهى الاعلان او الموضوع او الخبر "


خبير سيو تواصل معي : خبير سيو

ميز اعلانك من هنا : اعلان رابط نصي دو فلو على منتديات هندسة بلا حدود 5$ فقط لشهر واحد - متجر خدمة لي

اعلان مميز : امتلك متجر الكتروني احترافي مع منصة استقل

خدمات تحسين سيو المواقع



" فضلا وليس امرا شارك الموضع مع الجميع عبر المواقع لتعم الفائدة "
" اعلن هنا لمدة اسبوعين ب 5$ دولار انقر على الاعلان للحجز من خلال متجر خدمة لي او راسل نبيل الدم"




سهم الموضوع الأصلي : كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها // المصدر : موقع ومنتديات هندسة بلا حدود للاعلانات والسيو // الكاتب : ألضياء


توقيع العضو ; ألضياء

امتلك متجر الكتروني

يعتبر موقع منتديات هندسة بلا حدود من المنتديات المشهورة والمهمة ومن المواقع الهندسية العربية على الانترنت ،وحتى الآن عدد الأعضاء المنتسبين له في المنتديات كأكبر تجمع هندسي عربي حتى الآن.


أسعار الذهب اليوم
https://youmone.com/gold




كمبوند امارا ريزيدنس: حيث تجد الحياة العصرية في أبهى صورها

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

» كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الجديدة العصرية
» كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس
» كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس
» كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة
» كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة
امتلك متجر الكتروني احترافي مع منصة استقل الكلمات الدلالية (Tags)
منصة استقل رابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
الإشارات المرجعية والمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك



الــرد الســـريـع
منتديات هندسة بلا حدود

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة



Flag Counter منتديات هندسة بلا حدود

مواقعنا
لطلب الإعلان لدينا تواصل معنا واتساب
مواقعنا

اخبار سرايا العاجله الاردن

حي نزال شارع الدستور

سيريال نمبر داونلود مانجر

الرقم التسلسلي internet download manager مدى الحياة

الرقم التسلسلي للداونلود مانجر

رقم تسلسلي
1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20
تبادل إعلاني

تبادل إعلاني نصي معنا على منتدياتنا باك لينك خرافي



تعرف على منتديات هندسة بلا حدود

يعتبر موقع منتديات هندسة بلا حدود من المنتديات المشهورة والمهمة ومن المواقع الهندسية العربية على الانترنت ،وحتى الآن عدد الأعضاء المنتسبين له في المنتديات كأكبر تجمع هندسي عربي حتى الآن .ويهدف الموقع إلى نشر المعرفة الهندسية وتقديم كل ماله فائدة للمهندسين والفنيين والمهتمين من خلال أقسامه العلمية والهندسية المتعددة ،بالإضافة إلى وجود أقسام عامة تستقطب الكثير لمختلف النقاشات الهادفة.

جميع الحقوق محفوظة © منتديات هندسة بلا حدود Powered by phpBB ® Copyright © 2012 - 2024

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر منتديات هندسة بلا حدود. الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط - اقرأ قوانين المنتدى.
تصميم منتديات هندسة بلا حدود نبيل الدم